أنشطة الرئيس

  • 31 ماي, 2019

    رئيس جماعة مكناس يشرف على اختتام فعاليات النسخة الرابعة من دوري رمضان

  • 18 أبريل, 2019

    رئيس جماعة مكناس يستقبل طلبة ماستر جامعة سيرجي بونتواز

  • 01 مارس, 2019

    الدكتور عبدالله بووانو يستقبل سفير دولة غواتيمالا بالمغرب ويسهران على توزيع الجوائز على الفائزين في الدورة 11 لزيت الزيتون البكر بالمغرب

  • 04 يونيو, 2018

    رئيس جماعة مكناس يحضر الملتقى الأول للرياضة بمكناس

  • 14 ماي, 2018

    رئيس مجلس مكناس يعقد لقاء إعلاميا وتواصليا.

  • 05 فبراير, 2018

    رئيس جماعة مكناس يعقد ندوة صحفية

تدشين معلمة رياضية جديدة بمكناس

أشرف الدكتور عبد الله بووانو، رئيس مجلس جماعة مكناس رفقة السيد عبد الغني الصبار عامل عمالة مكناس، و بحضور فعاليات مدنية و عسكرية و رياضية، يوم الأحد 12 مارس2017، على تدشين القاعة المغطاة المتعددة الرياضات بباب بوعماير

و بالمناسبة، أشاد الدكتور عبد الله بووانو، رئيس مجلس مكناس، في كلمته، بالمجهودات المبذولة من طرف الشركاء. و أضاف، أن مجلس جماعة مكناس له كامل الاستعداد لتقديم كل الدعم للرياضة بمكناس.

و يأتي تدشين هذه المعلمة الرياضية، لتعزيز البنية الرياضية و تحويل خلق مدينة رياضية من تصور إلى واقع. كما يأتي لثمرة شراكة جمعت كل من عمالة مكناس - اللجنة الاقليمية للتنمية البشرية - و جماعة مكناس - اللجنة المحلية للتنمية البشرية من جهة، و مجلس عمالة مكناس و جماعة مكناس و المجلس الاداري للنادي المكناسي من جهة أخرى. و يذكر أن مراسيم التدشين لهذه المنشأة الرياضية، التي ستنعش رياضة الجمباز بالنادي المكناسي بعد سنوات من الممارسة والتدريب بقاعة ملحقة بالملعب الشرفي.

عرفت هذه المراسيم تقديم عروض فنية بهذه القاعة أمام أنظار الحضور، تخللته لوحات فنية رياضية من مختلف الأعمار الرياضية. كما عرفت، تقديم ميداليات للفائزين بالبطولة الوطنية في رياضة الجمباز.