أخبار الجماعة

  • 29 يوليوز, 2017

    رئيس جماعة مكناس يشرف على التوقيع على المشاريع العلمية

  • 26 يوليوز, 2017

    رئيس جماعة مكناس يترأس اجتماع فتح عروض التدبير المفوض لقطاع النظافة

  • 24 يوليوز, 2017

    مجلس جماعة يختتم أشغال دورته الاستثنائية لشهر يوليوز 2017

  • 19 يوليوز, 2017

    جماعة مكناس تنظم لقاء تكويني في المالية المحلية‎

  • 13 يوليوز, 2017

    مجلس جماعة مكناس يعقد دورة استثنائية يوم 21 يوليوز 2017

  • 09 يوليوز, 2017

    لقاء حول رقمنة سجلات الحالة المدنية بجماعة مكناس

توقيع اتفاقيات الشراكة بين جماعة مكناس و جمعيات الرعاية الاجتماعية

تنفيذا لمقررات دورة فبراير العادية ، تٍرأس السيد عبد الله بووانو رئيس جماعة مكناس حفل التوقيع يوم الثلاثاء 8 مارس 2016 بقاعة المؤتمرات بحمرية على اتفاقيات شراكة تهم المجال الاجتماعي

الاتفاقية الأولى تهم الشراكة بين جماعة مكناس و المندوبية الإقليمية للتعاون الوطني بمكناس لدعم وتطوير خدمات المساعدة الاجتماعية لفائدة الفئات في وضعية هشاشة بجماعة مكناس.

الاتفاقية الثانية تهم الشراكة بين جماعة مكناس والمندوبية الإقليمية للتعاون الوطني بمكناس و جمعية دعم المركب الاجتماعي ابتسامة.

الاتفاقية الثالثة تهم الشراكة بين جماعة مكناس والمندوبية الإقليمية للتعاون الوطني بمكناس وجمعية الفتح للأطفال الصم البكم.

الاتفاقية الرابعة تهم الشراكة بين جماعة مكناس والمندوبية الإقليمية للتعاون الوطني بمكناس والجمعية الخيرية الإسلامية بمكناس.

الاتفاقية الخامسة تهم الشراكة بين جماعة مكناس والمندوبية الإقليمية للتعاون الوطني بمكناس والجمعية المغربية للأطفال الثلاثي الصبغي 21.

الاتفاقية السادسة تهم الشراكة بين جماعة مكناس والمندوبية الإقليمية للتعاون الوطني بمكناس و الجمعية الإسماعيلية للمعاقين.

وعبر رئيس الجماعة في كلمته، عن اعتزازه بالدور التي تقوم به الجمعيات المسيرة لمراكز الرعاية الاجتماعية بمكناس، وما يمكن أن تقدمه من خدمات وإضافات نوعية على مستوى التكفل ورعاية مجموعة من الفئات الهشة بالمجتمع، والتخفيف من معاناتهم.

ونوه بووانو، بذات المناسبة، بالجمعية الخيرية الإسلامية  بمكناس وما تقدمه من مجهود للرفع من مستوى خدمة الأشخاص المسنين والصدى الكبير الذي خلفته الجمعية محليا وطنيا.

حضر حفل التوقيع رؤساء الجمعيات المسيرة لمراكز الرعاية الاجتماعية، والسيد مندوب التعاون الوطني، والسادة نواب الرئيس والمستشارون الجماعيون، ورجال الصحافة والاعلام