أخبار الجماعة

  • 07 أبريل, 2022

    قرارات التفويض لفائدة السادة نواب الرئيس

  • 04 أبريل, 2022

    قرار إعداد برنامج عمل الجماعة

  • 31 مارس, 2022

    مجلس جماعة مكناس سيعقد دورته الاستثنائية يوم الجمعة 1 أبريل 2022

  • 22 مارس, 2022

    الانطلاقة الرسمية لإعداد مشروع برنامج عمل جماعة مكناس 2022-2027

  • 22 مارس, 2022

    دعوة لهيئة المساواة وتكافؤ الفرص ومقاربة النوع

  • 04 فبراير, 2022

    مجلس جماعة مكنـاس يعقد دورته العادية لشهر فبراير 2022

إنطلاق النسخة الثالثة لدوري رمضان

أعطى، رئيس جماعة مكناس الدكتور عبد الله بووانو، عشية الجمعة 25 ماي2018، بقاعة المسيرة بمكناس، انطلاقة النسخة الثالثة لدوري رمضان المنظم من طرف جماعة مكناس

بتعاون مع المديرية الاقليمية لوزارة الشبيبة والرياضة، والمديرية الاقليمية لوزارة التربية الوطنية، خلال الفترة الممتدة ما بين 9 و 24 رمضان بالمركب سوسيو رياضي 20 غشت والقاعة المغطاة سيدي بابا .
واستهل الحفل، بآيات بينات من الذكر الحكيم وترديد النشيد الوطني.
 وفي كلمة له بالمناسبة، اشاد السيد الرئيس بالفرق المشاركة ،  وأثنى على الدور الكبير الذي تلعبه هذه الفرق والعمل الجاد الذي تقوم به جمعيات المجتمع المدني؛ من خلال تأطير الناشئة رياضيا وثقافيا و اجتماعيا .
مضيفا في هذا الصدد،" أن هذه الدوريات، الذي بات تقليدا سنويا لمدينة مكناس، عنوان بارز لهذه الأدوار التي تتقاسمها مؤسسات الدولة إلى جانب جمعيات المجتمع المدني".
 مبرزا في ذات الوقت، بأن "الرياضة أخلاق وتسامح، يتوجب على الممارسين الاتصاف بها كخصال حميدة  تزرع المحبة والوئام والصفاء وتبث روح الاخاء، وتساهم في الابتعاد عن الانحراف".
و تميز هذا الافتتاح بتوزيع بدل و مستلزمات رياضية على الفرق المشاركة في النسخة الثالثة من هذاالدوري، وعلى فرق رياضة كرة الطائرة وكرة اليد ذكور وإناث .
وشكلها انطلاقة هذه النسخةباستمتاع  الحضور، الذي ضم نوابا للرئيس ومستشارون وأطر الجماعة والجمهور المتتبع، بمباراة استعراضية جمعت بين فريق أطفال النادي المكناسي الفائز بنسخة 2016 وفريق جمعية آفاق للتكوين الرياضي الفائز بنسخة 2017 .